الشكاوى

عملائنا الكرام.

حرصا منا على تقديم أفضل الخدمات التمويلية قامت الشركة النموذجية الإسلامية للتمويل الأصغر بإنشاء وحدة متخصصة لإستقبال ومعالجة الشكاوى.

لتقديم شكوى يرجى التكرم بإستخدام إحدى وسائل الاتصال المرفقة مع الحرص على إرفاق الشكوى بالإسم الرباعي

ورقم الهاتف للتواصل: 

  • الرقم المجاني المباشر للشكاوى: 080022303

  • رقم الهاتف المحمول الخاص بالشكاوى: 0771000625

  • العنوان البريدي: النموذجية الإسلامية للتمويل الأصغر- وحدة شكاوى العملاء-ص.ب 2439 عمان 11821.

  • البريد الإلكتروني: complaints@Mifm.org.jo

  • رسالة تسلم باليد إلى دائرة شكاوى العملاء / مبنى الإدارة العامة.

  • الإدارة العامة: 065529019 - رقم الفاكس: 065528859 

إن الفترة الزمنية لمعالجة الشكوى و تبليغ العميل تتم من خلال 30يوم عمل تحتسب من تاريخ إستلام الشكوى مع إستيفاء جميع الأوراق   المطلوبة.
وفي حال عدم الإستجابة أو عدم قناعتكم بردنا فإنه من حقكم اللجوء إلى البنك المركزي الأردني على وسائل الإتصال المتاحة أدناه:

 

المركز الرئيسي:

ص.ب 37 عمان - 11118 - الأردن

هاتف: 064630301

فاكس: 064638889

تلكس: 21250 , 21476

رمز سويفت: CBJOJOAX

البريد الإلكتروني: info@cbj.gov.jo
 

فرع اربد:

ص.ب 235 اربد - الأردن

هاتف: 027245001

فاكس: 0096227245006

تلكس: 51562

رمز سويفت: CBJOJOAX021

فرع العقبة:

ص.ب 190 العقبة - الأردن

هاتف: 032013526

فاكس: 032013528

تلكس: 62341

رمز سويفت: CBJOJOAX02A

 

النموذجية الإسلامية للتمويل الأصغر | IDEAL -microfinance

©2021

 

This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now