وحدة شكاوى العملاء

عملائنا الكرام,
 

حرصا منا على تقديم أفضل الخدمات التمويلية قامت الشركة النموذجية الإسلامية للتمويل الأصغر بإنشاء وحدة متخصصة لإستقبال ومعالجة الشكاوى.

لتقديم شكوى يرجى التكرم بإستخدام إحدى وسائل الاتصال المرفقة مع الحرص على إرفاق الشكوى بالإسم الرباعي

ورقم الهاتف للتواصل: 

  • الرقم المجاني المباشر للوحدة: 080022303

  • رقم الهاتف المحمول و الواتساب: 0771000625

  • البريد الإلكتروني: complaints@Mifm.org.jo

  • العنوان البريدي: النموذجية الإسلامية للتمويل الأصغر- وحدة شكاوى العملاء-ص.ب 2439 عمان 11821.

  • من خلال صندوق شكاوى العملاء المتاح في مبنى الإدارة العامة وفروع ومكاتب الشركة بإستخدام نموذج الشكاوى المعتمد.

  • الحضور الشخصي لمبنى الإدارة العامة.

  • الإدارة العامة: 065529019 - رقم الفاكس: 065528859 

  • أو عن طريق تعبئة النموذج أدناه:
     

نموذج تقديم شكوى

يرجى إدخال جميع المعلومات الشخصية ذات الصلة في الحقول أدناه.

arrow&v
ما الوقت المناسب للتواصل؟

إن الفترة الزمنية لمعالجة الشكوى و تبليغ العميل تتم خلال 30يوم عمل تحتسب من تاريخ استلام الشكوى مع استيفاء جميع الأوراق المطلوبة.
وفي حال عدم الاستجابة أو عدم قناعتكم بردنا فإنه من حقكم اللجوء إلى البنك المركزي الأردني على وسائل الإتصال المتاحة أدناه:

 

  • المركز الرئيسي:

          ص.ب 37 عمان - 11118 - الأردن

          هاتف: 064630301

          فاكس: 064638889

          تلكس: 21250 , 21476

          رمز سويفت: CBJOJOAX

          البريد الإلكتروني: info@cbj.gov.jo
 

  • فرع اربد:

          ص.ب 235 اربد - الأردن

          هاتف: 027245001

          فاكس: 027245006

          تلكس: 51562

          رمز سويفت: CBJOJOAX021
 

  • فرع العقبة:

          ص.ب 190 العقبة - الأردن

          هاتف: 032013526

          فاكس: 032013528

          تلكس: 62341

          رمز سويفت: CBJOJOAX02A

  • Facebook
  • Instagram
  • Twitter
  • LinkedIn
  • Pinterest
  • YouTube