وحدة شكاوى العملاء
عملائنا الكرام,
حرصا منا على تقديم أفضل الخدمات التمويلية قامت الشركة النموذجية الإسلامية للتمويل الأصغر بإنشاء وحدة متخصصة لإستقبال ومعالجة الشكاوى.
لتقديم شكوى يرجى التكرم بإستخدام إحدى وسائل الاتصال المرفقة مع الحرص على إرفاق الشكوى بالإسم الرباعي
ورقم الهاتف للتواصل:
-
الرقم المجاني المباشر للوحدة: 080022303
-
رقم الهاتف المحمول و الواتساب: 0771000625
-
البريد الإلكتروني: complaints@mifm.org.jo
-
العنوان البريدي: النموذجية الإسلامية للتمويل الأصغر- وحدة شكاوى العملاء-ص.ب 2439 عمان 11821.
-
من خلال صندوق شكاوى العملاء المتاح في مبنى الإدارة العامة وفروع ومكاتب الشركة بإستخدام نموذج الشكاوى المعتمد.
-
الحضور الشخصي لمبنى الإدارة العامة.
-
الإدارة العامة: 065529019- فرعي /3 - رقم الفاكس: 065528859
-
أو عن طريق تعبئة النموذج أدناه:
-لا تتقاضى الشركة أي رسوم أو عمولات على تقديم الشكوى.
-إن الفترة الزمنية لمعالجة الشكوى و تبليغ العميل تتم خلال مدة اقصاها 30يوم عمل تحتسب من تاريخ استلام الشكوى مع استيفاء جميع الأوراق المطلوبة.
وفي حال عدم الاستجابة أو عدم قناعتكم بردنا فإنه من حقكم اللجوء إلى البنك المركزي الأردني على وسائل الإتصال المتاحة أدناه:
-
المركز الرئيسي:
ص.ب 37 عمان - 11118 - الأردن
هاتف: 064630301/ 1113 / 1515
فاكس: 064602482
تلكس: 21250 , 21476
رمز سويفت: CBJOJOAX
البريد الإلكتروني/ دائرة حماية المستهلك : Fcp@cbj.gov.jo
-
فرع اربد:
ص.ب 235 اربد - الأردن
هاتف: 027245001
فاكس: 0096227245006
تلكس: 51562
رمز سويفت: CBJOJOAX021
-
فرع العقبة:
ص.ب 190 العقبة - الأردن
هاتف: 032013526
فاكس: 032013528
تلكس: 62341
رمز سويفت: CBJOJOAX02A